الرئيسية » الأخبار » اخبار المنارة » الشيخ عيسى الشمري: القذافي استعان بألف ساحر بعد تصاعد الثورة ووضع سحرهم على مداخل طرابلس

الشيخ عيسى الشمري: القذافي استعان بألف ساحر بعد تصاعد الثورة ووضع سحرهم على مداخل طرابلس

القذافي استعان بألف ساحر بعد تصاعد الثورة ووضع سحرهم على مداخل طرابلس

المنارة :

كشف السعودي”عيسى بن حميد الشمري”وهو متخصص في العلاج بالرقية الشرعية أنه شارك مع الثوار وبعض المسؤولين في ليبيا في مكافحة السحر والشعوذة التي كانت حكومة القذافي حاضنة لها”.بحسب قوله.

وقال الشمري الذي زار ليبيا بعد دعوة تلقاها من إحدى جمعيات الإغاثة إن القذافي”استضاف ما يربو على ألف ساحر بعد تصاعد الثورة واستعان بهم لوضع أعمالهم على مداخل طرابلس وقام بتعليقها على الأشجار والجدران وعجز أهل مصراتة وجبل الزاوية عن دخولها مما حدا بهم إلى دخولها عبر البحر”.

وذكر في حديث لصحيفة”الوئام”أن القذافي استعان بالسحرة”في مدن عدة حيث وجدوا في مدينة إجدايبا مثلا أنه وضع السحر في أقواس خرسانية بمدخل المدينة جميع من يزورها يمر من تحتها ويتأثر به وكذلك مدينة درنة وضع العمل في صبة خرسانية على شاطيء البحر”.

وأشار الشمري إلى أن الثوار”عثروا على أسحار في باب العزيزية الذي يضم مسكن العقيد القذافي،وكذلك بعض كتب السحر وهذا ليس بمستغرب على شخص قام بتحريف القرآن ويطعن في ثوابت الدين”.

وتحدث أنه التقى بعض جنود كتائب القذافي الذين ذكروا بأنهم”لم يكونوا يعوا مايفعلون إبان الثورة”.موضحا في السياق نفسه أنه أقام”عدة دورات تدريبية للرقية الشرعية وساهمت في إنشاء هيآت لمكافحة السحر في طرابلس”.بحسب قوله.

يشار إلى أن عيسى الشمري يعمل في مجال العلاج بالرقية الشرعية منذ خمسة وعشرين عاما ذكر أنه”تنقل خلالها بين عدة دول لإقامة دورات في الرقية الشرعية”إلى جانب أنه من خريجي معهد القرآن الكريم ومؤسس شركة وقاية المحدودة للطب النبوي والعلاج بالقرآن الكريم في بريطانيا.

16 تعليقات

  1. تاورغي وافي حر

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول
    أولا بارك الله فيك شيخنا الفاضل على ما قمت به من اجل نصرة الحق لاخوانك المستضعيفين
    ثانيا :ـ انا لا استغرب مثل هذا الفعل من مثل ذلك شخص الا وهو القذافي ولدي شواهد كثيرة وخاصة أثناء الثورة المباركة . حيث شاهدت بأم عيني كثير من الناس متأثرين بمثل هذه القصص وكذلك سمعت عن الكثير منها وخاصة ما يحصل عند زيارة باب العزيزية ونوعية الاكل الذي يوزع وكذلك الابخرة التي يقومون بنشرها وغيرها من الاشياء القذرة التي استخدمها النظام البائد عليه من الله من اللعنات ..
    وكذلك توجد بعض الشواهد وبعض المقاطع الموجودة على اليوتيوب توضح الثمائم والأحجية التي وجدت مع بعض جنود الكتائب . ناهيك على ما عثر عليه الثوار في بوابة اجدابيا وغيرها وغيرها والحمد لله رب العالمين .. ويأبى الله إلا ان يتم نوره ولو كره الكافرون .

  2. may allah reward you

  3. للقدافى استعداد نفسى وحب لكل ما هو مستهجن وساقط وردى عند الناس .فنجد اكثر المقربين الية ومن يوكل اليهم اكثر الاعمال سرية من اعمال تآمرية ومالية حتى الشهوانية الساقطة تجدهم آناس من الشواد وغريبى الاطوار…القدافى لا يعبآ بالجنسية..ولاالجنس..ولااللون..ولا الطول…اهم شى هو الشدود.. لايهم النوع ..جنسى..عقلى..اخلاقى ..طبعآ الدجال يفضل الشدود الثلاثى ادا ما توفر..فلهم يوكل المهام الصعبة والصعبة جدآ……..

  4. صدق الله العظيم إذ يقول : { وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى } .. نفس الخطوات التي اتبعها فرعون في حربه مع أتباع موسى إتبعها المردوم في حربه مع شعبنا .. ألم يقتل الأبرياء ويستبيح النساء وينتهك الأعراض ويقتل الأطفال بفايرس الأيدز ويستعين بالسحرة .. نعم فعل كل هذا وأكثر … بل استخف بعقول البعض فأطاعوه وناصروه علينا .. ولم يخرجوا عليه ( باعتباره ولي أمرهم ) بل ودعو غيرهم إلى عدم الخروج عليه وما عبارة ( إلزم بيتك ) التي كانوا يبعثونها عبر الهواتف النقالة تقربا من الطاغية وزلفى – والعياذ بالله – ليس عنهم وعنا ببعيد .

  5. يا شيخ عيسي ارجوك دعك من هده الترهات … نحن اهالي درنه استخدمنا هده الاشعاعة للتأثير علي سير الثورة بحيث نحقق بها مكاسب سياسية و دعم من جميع اهالي درنه … حيث ان الثوار غمرتهم روح الانتقام … وبهده الشائعة فهم سيبرأون المواليين للقدافي في المدينة بحكم انهم قد كانوا تحت تأثير السحر …. و الان علينا قول الحقيقة …فالحجارة في درنه ليست سوي حجارة خراسانية مكتوب عليها رقم و بعض الرموز التي كان يتسخدمها مهندسي الشركة التي قامت ببناء كورنيش درنه و هده الرموز يعني بها اعداد القوالب الخراسانية … ارجوان تعود إلي الله وبالنسبة للما عرضناه من مخلفات الشعوثة كانت من مشعود تشادي يقطن في هضبة بومنصور بدرنه …. وقد هرب قبل ان نداهم وكره …. و الله علي ما اقول شهيد …

  6. هذا الأفاق الكاذب ليش شيخا ولا يخاف الله ، إنما هو شخصا يريد الإستفادة كغيره من أموال ليبيا ، لو أ، القذافي سخر الجن والشياطيين فهل لنا أن ندفع الثمن لهذا الشيخ الذي طرد كل الشياطين !!! عجبا إذا لم تستحي قل ما شئت

  7. الصديق عبدالله

    يؤكد مقال الشيخ ظهور شخص يتكلم باللهجة المغربية على قناة الان في الاسبوع الاول من يونيه ٢٠١١ قال انه متخصص في جلب عتاة السحرة للقدافي مقابل مبالغ مالية معتبرة وامر استعمال للقدافي للسحر معروف لدي معظم الليبيين

  8. بارك الله في شيخنا و جزاه الله عنا كل خير

    يا شيخ عيسى ليبيا تحبك في الله

  9. الصديق بوشناف

    اين سحر الطاغوت بوم مقتلة

  10. هل يمكن لأي ساحر في الدنيا أو مشعوذ مثل هذا الشخص أن يوقف قصف الطائرات بدون طيار أو يعالج
    أي مرض مزمن مثل السكري أو إرتفاع ضغط الدم أو الإدز أو أو…… .
    فإذا كان له شركة للعلاج , عليه بأن يبدأ في علاج نفسه من السمنة .
    العالم المتحظر قائم على العلم والعمل وليس على التراهات المخذرة للبسطاء من الناس وإشغالهم على مشاكلهم
    الحقيقية والإبقى على حكامهم الفاسدين المستبدين .
    ليبيا في حاجة ماسة لمن ينشأ فيها هيآت ومراكز خاصة بالعلوم التطبيقية وإجاد فرص عمل منتجة ودائمة للشباب
    أما السحرة والمشعوذين بيننا وبينهم القانون .
    حفظ الله ليبيا

  11. قام بتحريف القرآن ويطعن في ثوابت الدين”.
    قويه هادي
    قوية هادي بالله عليكم ماانتبهتوش لهادي
    هادي بكل مش عادية تحريف القران مش ربي قال انه حافضة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. كلام فارغ في فارغ وكانهم يعلمون الغيب

  13. خطرت عليا الإنجليز الأولين ، يهدرزلك نين يبطل وبعدين يقولك حفظ الله الملكة

  14. أذهب أيها الشيخ المنافق أنت وتلفيقاتك الى الجحيم ، لو كان للقذافي سحراً وسحره لكان سخرهم لحمايته الشخصية ، علينا أن نقول الحقيقة الرجل مسلم ولا يحق لنا تكفيره ، الرجل يصلي ويصوم ويتصدق وأنشأ الكثير من المنابر الدينية وعلى رأسها جمعية الدعوة الأسلامية التى ساهمت في نشر الأسلام في كل أنحاء العالم أكثر مما فعلته السعودية بكثير في جانب الدعوة .
    إبعد عنا ، إرجع الى بلدك ولسنا بحاجة الى رقيتك المشبوهة ، فنحن مسلمون نعرف فروض الدين وسننه ، ونعي طريقة الرقية والإستخارة وكف الأذى … كفانا لعباً بعقولنا ،، نحن لسنا في مستوى سذاجتك …

  15. ان لم تستحى فافعل ما شئت .. طريقة جديدة لشحاذة فلوس الليبين

  16. طبعا الطحالب غاضهم هالكلام , و حرك عفنهم الاخضر , توا يا كذبين كل ليبيا تعرف ان القذافى جاب سحرة , وما خلة شن دار من كتايب و صرر , و داز حتى حراسه مثل , عبدالجليل , ايجيبله فى رؤس الايل النادرة من اصقاع العالم , باش يعمل سحره , شكرا شيخنا , بطلعو هالشيخ كافر و معمر هو الى صح , فعلا انتم مرضى نفسيين , زى ما قال اخر تقرير عليكم