الرئيسية » الأخبار » اخبار المنارة » هيأة النزاهة والوطنية في ليبيا تطالب بإحالة عضو المؤتمر الوطني العام عن مدينة البيضاء”عبد ربه السعيطي”إلى النائب العام لإدلائه بمعلومات كاذبة

هيأة النزاهة والوطنية في ليبيا تطالب بإحالة عضو المؤتمر الوطني العام عن مدينة البيضاء”عبد ربه السعيطي”إلى النائب العام لإدلائه بمعلومات كاذبة

المنارة – خاص – طرابلس :

علمت المنارة أن الهيأة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية في ليبيا أصدرت قرارها رقم 388 لسنة 2012م القاضي بعدم انطباق معايير النزاهة والوطنية على عضو المؤتمر الوطني العام عن مدينة البيضاء”عبد ربه يوسف بوبريق ميكائيل السعيطي”.

وطالبت الهيأة بإحالة السعيطي إلى مكتب النائب العام”عبد العزيز الحصادي”لإدلائه ببيانات كاذبة بالنموذج المعد من الهيأة والمملوء بخط يده والممهور بتوقيعه وبصمته،وأخطر المؤتمر الوطني العام بالقرار لتقوم إدارته إبلاغ المعني بذلك.

وتحصلت المنارة على مستندات أصلية وهي استمارة توضح رغبة السعيطي في الانتساب لما كان يسمى في ليبيا باللجان الثورية،وتثبت مشاركته في المعسكرات العقائدية التي كانت تقيمها اللجان الثورية منذ العام 1977 حيث يتمثل ذلك في مشاركته في أحد ملتقيات الطلبة وقتها،ثم مشاركته في العام 2002 في ملتقى آخر للجان الثورية في طرابلس،وفي العام 2003 شارك في ملتقى الطلبة الليبيين الموفدين إلى الخارج.

ووفقا لمستند آخر تحصلت عليه المنارة فإن بوبريق عمل منسقا لمثابة اللجان الثورية بجامعة عمر المختار بمدينة البيضاء حيث كان من ضمن المشرفين في شهر أكتوبر في العام 2002 على عدد من المحاضرات الثورية التي كانت تستمد مادتها الأساسية مما كان يسمى الكتاب الأخضر،والتي كانت تتم وفقا لبرنامج عام يضعه مكتب الاتصال باللجان الثورية في بداية أي عام دراسي جديد للطلبة الجدد في الجامعات الليبية.

قرارات سابقة

وكان الناطق الرسمي باسم الهيأة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية في ليبيا”عمر الحباسي”قد أعلن في وقت سابق أن الهيأة أصدرت قرارات تقضي باستبعاد عدد من أعضاء المؤتمر الوطني العام لعدم انطباق المعايير عليهم وهم عضو المؤتمر عن مدينة ترهونة”النفيشي عبد السلام عبد المانع عبد السلام”عضو الموتمر الوطني العام عن ترهونة،و”سالمة محمد امحمد اكحيل”عضو تحالف القوى الوطنية الذي يقوده محمود جبريل عن مدينة زليتن و”إبراهيم محمد اده”عضو الموتمر الوطني عن أوباري.

وقام المؤتمر الوطني العام عقب إبلاغه بهذه القرارات بتجميد عضوية الأعضاء الثلاثة حتى يقوموا بتسوية ملفاتهم مع اللجنة العليا لتطبيق معايير النزاهة و الوطنية.

يشار إلى أن هيأة النزاهة والوطنية – التي أنشئت بموجب قانون أصدره المجلس الوطني الانتقالي السابق – تتمثل مهمتها في التحقق من معايير وضوابط النزاهة والوطنية لكل من يعمل في منصب قيادي أو يرشح لمهام قيادية في الدولة الليبية.

45 تعليقات

  1. ما زال فيه عشرات في المؤتمر الوطني وفي السفارات والمناصب القيادية في المصارف والشركات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. يجب تغير اسم هذه الهئية من اسمها الحالي وهو هواة النزاهة والوطنية لان الوطنية لا يتم منحها من قبل اي شخص او جهة وعلية يكون الاسم هو هيأت النزاهة فقط

  3. ماشاء الله عليكم هكى نبوا الليبين الشرفاء عيونهم مفتوحة ديما على هاالزمرة الفاسدة اعوان المردوم

  4. وماذا يعيب الرجل فى موضوع الملتقى ؟ ألم تقرأوا بنود الملتقى …. ولو لإطلعتم جيداً لوجدتم أن 100% من الطلبة المعيدين 2002 كلهم كانوا بالملتقى ووقعوا على إستمارة الإيمان بفكر القذافى والدفاع عنه فى الخارج والداخل فتشوا الملفات أولاً للجميع .. تحشموا بلاش إصطياد فى المياه العكره بهذا الشكل الحاقد .

  5. أ. شكرى عياد حليلة

    لن يستطيع اى شخص ان يصبح عضو هيئة تدريس الا بعد حصوله على بطاقة عضوية مثابة ثورية لانها وبكل بساطة هى الرخصة الرئيسية للتعيين وكل استاذ جامعى له بطاقة ثورية

  6. يانزاهة ماهكذا يكون الشغل هذا يعنى بان الاف الطلبة بالخارج لا يمكنهم تولى اى منصب فى البلاد عند رجوعهم لانهم جميعا حضروا ملتقيات ثورية وهذا كما تعلمون ليس بحرية الطالب ولكنه امر فرض عليهم حتى يحصلوا على الايفاد. وفى هذه الحالة كل اعضاء المؤتمر الذين يحملون شهادات حضروا ملتقيات ولن يبقى منهم احد . خلوا الناس تعمل الا من ثبت عليه تورطه فى شى كبير ايام القذافى .

  7. المفروض استثناء ملتقيات الطلبة الذين أوفدوا للدراسة في الخارج كملتقى 2003 وغيره، لأنه وكما هو معروف كل أعضاء التدريس بالجامعات الليبية الذين أوفدوا للدراسة بالخارج أعتباراً من سنة 1978 كان الزاماً عليهم أن يحضروا هذه الملتقيات الهزلية وإلا أنه لن يكون هناك إلا بضع أعضاء تدريس ممن تخرجوا قبل ذلك التاريخ أو من أعضاء ما يسمى باللجان الثورية المتخلفين فقط.
    أما بخصوص السيد عبد ربه السعيطي فإنني أشهد الله بأنه لم يؤمن يوماً بفكر المقبور وإنما قام بما قام به ربما للتستر على الكثير من زملائه في كليته ولقطع الطريق أمام بعض الشخصيات التي لو أخذت مكانه كمنسق مثابة أو ما شابه فإنها سوف تجرهم لسجون القذافي، وبإختصار كان السيد عبد ربه ضد القذافي وازلامه وقام بما قام به من أجل قطع الطريق على ما كان يسمى بالثوريين.

  8. يجب التاكد من المستندات بالتحقيق وعلي الطبيعه مثل هذه الافعال اكيد عليها شهود كثر , لان المستندات يمكن تزويره بسهوله جدا فكلها لا يوجد بها تاريخ او رقم اشاري وصادرة كله من الجامعه . كما ان طلب انتسابه للجان الكفريه كان سنة 2008 او بعدها , وتاريخ تنظيم الماتقي كان 2002 قبل ان يقدم طلبه بسنوات !!! . هناك شبه حرب قائمه علي المناصب وهناك الكثير من الاعداء . والله اعلم

  9. جميله الغرابلى

    ((وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً))
    صدق الله العظيم

    لا بد أن يظهر الحق مهما طال الزمن ومهما علا الباطل لا بد أن يسقط يوماً

    أحيي كل الجهود الجبارة اللتي ساعدت بإنجاز هذا العمل الجيد
    و نشد على أيديكم ونبارك جهودكم على كل ما تقومون به من اجل حماية هذا البلد ونرجوكم أن تكملوا هذا العمل حتى تخلصونا من هذه الزمرة الفاسدة واعلموا أن الشعب كله معكم والله معكم
    لنعيد لبلدنا ووطننا نقاؤه وطهارته
    و الله يحميكم من كل مكروه
    و دمتم فخرا وعزا لهذا الوطن

  10. مازال فيه متسلقين هلبه من الزمره الفاسده يحتفظون بوظائف قيادية تم تعينهم بناء علي تزكية من اللجان الغوغائية ومكاتب ازلام المقبور

  11. عاش احرار ليبيا الشرفاء الايستحي هذا المنافق عندما رشح نفسه؟والسوال الثاني كيف غاب على من رشحه ماضي هذا الكذوب؟

  12. لمذا تصر هيئة النزاهة على إصطياد الفئران وترك الفيلة الكبار الموجودين حتى هذه اللحظة في وزارة الكيب من أمثال يوسف الوحيشي وفوزي عبد العال والسقوطري وافطيس؟ ولماذا يترك المجال لأمثال محمود جبريل ومحمود عبد العزيز الورفلي ليصولوا ويجولوا في المشهد السياسي الليبي في الوقت الذي لا يوجد فيه أي شك في إنتسابهم لنظام المقبور وترهاته ؟

  13. نعم هذه الهيئة تقوم بواجبها بناء على ادلة واثباتات إلا أن المحكمة تضرب ذلك بعرض الحائط وتبرئ المطعون فيه وغير مسموح الاستئناف لماذا؟

  14. لو أقسمتم بالله يا هيئة النزاهة الوطنية بإقصاء كل من حضر ملتقى لجان ثورية او طبل للنظام اوهتف بالفاتح فلن تجدوا انسان في هذا البلد ويستثنى من ذلك الحيوانات ماعدا الخيول فهي تعتبر في المرتبة الثانيه بعد البشر في التطبيل للنظام فيما عملته من استعراضات في جميع المحافل التي أقامها النظام طيلة الاربعة عقود …. وبالتالي يا من تدعون النزاهة ما عليكم الا التعاقد مع الصين او الهند لاستيراد بشر لم يطبل للنظام المنهار واحذروا المناطق التي زارها القذافي بالصين لعلى وعسى ان تأتوا بصينيين من اللجان الثورية ؟؟؟؟؟؟

  15. كل من اوفد للددراسه اضطر لحضور هذه الملتقيات من ضمن اجراءات السفروكذلك بعد انهاء الثانويه وهذا العضو بالذات كان كغيره من الليبيين ولم نعرف عنه انه من الثوريين فقد كان زميل لنا في الثانويه ومن نفس المدينه ولكن يبدو ان هناك من يريد ان يوظف اي شي حتى ولو كن غير موضوعي للاساءة للاخرين هذا العضو انتخبه جمع كبير من ناخبي دائرته وهو في رأيي ممن دخل ببواقي الاخرين و فضل قانون الانتخابات

  16. كل من اوفد للددراسه اضطر لحضور هذه الملتقيات من ضمن اجراءات السفروكذلك بعد انهاء الثانويه وهذا العضو بالذات كان كغيره من الليبيين ولم نعرف عنه انه من الثوريين فقد كان زميل لنا في الثانويه ومن نفس المدينه ولكن يبدو ان هناك من يريد ان يوظف اي شي حتى ولو كن غير موضوعي للاساءة للاخرين هذا العضو انتخبه جمع كبير من ناخبي دائرته وهو في رأيي أفضل ممن دخل ببواقي الاخرين و فضل قانون الانتخابات

  17. محمد علي العبدي

    انا اقول بان المشكلة ليست في امثال هذا الرجل الوطني، بل انظروا في الذين يخرجون علينا في التيلفزيون ويتهمون الثوار بانهم جرذان، اما المستندات التي بموجبها تم احالة العضو عبدربه يوسف من قبل لجنة النزاهة فهي مجرد تكليفات ليست لدينا القدرة لرفضها لاسباب يعرفها الجميع، لذلك انا ارى بانه اذا كان هناك اجتهادات من قبل اعضاء المؤتمر الوطني فيما مضى مع حركة اللجان الثورية او غير ذلك فلابأس بالطعن اما لورقة تكليف مثل هذه الاوراق فهذا كلام غير معقول للاسف . مع الشكر

  18. مسعودة علي سالم البرعصي

    هذا رجل وطني وليس من الازلام… وانتم تعرفون من هم الازلام الذين هم موجودون وبقوة حتى الان في جميع اداراتنا

  19. لجان ثورية = مؤتمر وطنى هذا عدم احترام لليبين

  20. الذين يدافعون على المنطق بان من يريد ان يكمل دراسته مفروض عليهم التسجيل وا ,,,, او وانا شخصيا لا اعتقد ولكن لنقف معهم من تم تسجيله في اللجان الثورية والسبب الخروج للدارسة للخارج لا يهم ولكن المدكور
    مسجل حسب او رسالة في اللجان الثورية منذ العالم 1978 اي منذ كان عمره 20 سنة اي منذ ايام الشنق والتعديب في الجامعة وبتسجيلة يعني موافقته على ما يحدث هذا احد الاشخاص الذين اعطوا للمقبور الضوء الاخضر ويشجعوه على ما فعله فينا فتركنا نحن دراستنا بالجامعة وهم استطاعوا التحرج بهذا الفكر حتى دون دخول الامتحانات تم التحضير للماجستير والدكتوراه في الخارج والان ما زالوا لم يحتشوا وينافسوا على مجلس النواب ليس هذا لم ينتهي عندهم التزوير والكذب فكان المفروض ان يقول انه عضو في اللجان الثورية كل من على هذه الشاكلة يجب ان يبعد 10 سنوات عن تحمل المسئولية لانه نما في مسئولية عدم المبالاة وهذا لا يصلح لقيادة اي منصب

  21. نرجو منكم تغيير هيئة النزاهة لانها فى الواقع لاتعلم شى او انها تتعامل مع بقايا النظام ؟ هل من الممكن ان يتعن شخص فى الموتمر الوطنى وهو من بقايا الازلام ؟ هل بعد أن تم تعيينه وحضوره الافتتاح وأيضا حضوره جلسات يتضح أنه من بقايا الازلام أين هى لجنة النزاهة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  22. وما قول النزاهة في جمعه عنيقه الذي درس في الخارج بواسطة احد رموز القذافي ثم عينه سيف الاسلام مستشار قانوني لاحد الجمعيات و مسؤل في حقوق الانسان . اعدلوا يا ساده اصحاب النزاهة و الوطنيه

  23. uf]عبدربه يوسف ابوبريق احد الاشخاص الشرفاء الذين كانوا يناضلون من اجل نصرة تورة 17 فبراير

  24. هذه الافعال كيديه كل الناس االذين درسوا في الخارج يجب ان امروا على المدرج الثوري الره جل كان مضطر بسبب القبليه الفاسده

  25. هذه الافعال كيديه كل الناس االذين درسوا في الخارج يجب ان امروا على المدرج الثوري الراجل كان مضطر بسبب القبليه الفاسده

  26. يا أخوة حتى الكافر ربي يقبل توبته بعد مل يتوب ومن اللي كان يمشي للجنة ثورية بقناعة الناس مع الواقف

  27. ابن توكرة عن الفيس بوك

    من وراء محاولة ابعاد الدكتور عبدربه بوبريق من عضوية المؤتمر الوطني العام ؟؟وهل من يطعن في الدكتور عبدربه من اجل مصلحة الوطن؟؟ ابدا والله الذي لا رب سواه لمصالح شخصيه ومنهم شخص يريد هذه الوظيفه لنفسه في الوقت الذي لم يصوت له ابناء مدينته بل وحتي ابناء عمومته لانه لا يصلح لهذا المكان وفضلوا عليه الاستاذ الدكتور عبدربه بوبريق المعروف بعلمه ورجاحة عقله ودماثة اخلاقه وكما يقول المثل عين الشمس ما اتغطا بغربال =====وكل اهالي البيضاء الشرفاء الاحرار يعرفون من هو الدكتور عبدربه ولا يتركوا المتسلقين ان يقفزوا وان يتسلقوا وان يقفوا ضد ارادة مدينة البيضاء المجاهده فارجو منكم الوقوف والاحتجاج علي هذا الحكم الظالم والوقوف امام من يعمل وراء ابعاد الدكتور عبدربه ابن البيضاء البار من وظيفته وان شاء الله سوف نقوم برفع قضيه علي من قام بالتبلي علي الدكتور عبدربه وبالتشهير به ظلما وبهتانا

  28. وين التعليق يامناره لا اعتقد ان فيه مايخالف القواعد

  29. هذا الشخص تم انتخابة شعبيا اى ان الشعب هو الذى اختارة

  30. سعيد غالى مسعود

    ه>ا صح

  31. ماتضلموش الراجل المستندات كلها بدون تواريخ ورقم إشارى.

  32. اعرف هذا الرجل جيدا كان رجل محبا للعلم هو وإخوته لم يكن لهم اي علاقه بالنظام ولا باللجان الثوريه لم يؤذي ليبيا يوم من الايام اعلم وكما يعلم الليبيين ان اي مواطن ليبي عليه ان يملا بعض النماذج او يحضر بعض الملتقيات قبل ان يتمكن من الالتحاق بالجامعة كمعيد او طالب دراسات عليا اللي كان دمه خضر معروف في البيضاء . وأنتوا يا إخوان المسلمين والله لوكان واحد منكم ما نزلتوا هذه المستندات وبهذه السرعه.

    اول كيان سياسي من الواجب ان تطبق عليه معايير النزاهه والوطنيه او قانون العزل السياسي هم الاخوان المسلمين لأنهم هادنوا النظام الظالم المفتري وبعضهم تولى مناصب قياديه مع سيف الاسلام ضمن مشروع ليبيا الغد وتركوا الشعب الليبي يعاني الأمرين من معمر القذافي وابنه لان الاخوان المسلمين عمر ما كان قضيتهم الشعب الليبي ولا ليبيا لديهم مأرب اخري واجندات اخري ويكفيهم ان مرجعيتهم ليست في ليبيا بل في مصر

  33. مواطن من البيضاء

    أنا أعرف الدكتور عبد ربه جيدا وجلست معه كثيرا وكنت أنتقد وأهزأ وأشنع بنظام القذافي وكنا نتحدث دون حرج ولم أعرف مطلقا أن له علاقات باللجان الثورية إلا الآن . لم يكن الرجل في أي يوم محسوبا على حركة اللجان الثورية ولم تكن له سلوكياتهم . وهذه شهادة لله أولا . فالرجل كان نزيها مهذبا ووطنيا مخلصا . ولم نكن نتحرج من انتقاد النظام أمامه لأنه لم يكن منتميا لهذا النظام بأي شكل . أما عضوية اللجان الثورية فقد كانت مفروضة بحكم منصبه كعميد لكلية الآداب . كنا نعرفه وصوتنا له لأننا نعرفه جيدا .

  34. اتقوا الله في انفسكم لا يجوز هذا التشهير بشخص شريف محترم و لا تربطه باللجان الثورية أو النظام السابق أي صلة لا من بعيد و لا من قريب و إن قضت الظروف على بعض الناس خاصة اعضاء هيأة التدريس بالجامعات الانتساب الى ما يسمى باللجان الثورية فلا يعد ذلك منقصة او ركيزة لتخوينهم او الكلام عن نزاهتم و أنا على ثقة تامة بأن من قدم هذه الوثائق يعلم تمام العلم أن الدكتور عبد ربه يوسف بوبريق ، و لكن الغرض هو المنصب فقط ، فاتقوا الله و لا تظلموا الناس لاسيما الشرفاء منهم و لا تنسوا قول الحق جل شأنه و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

  35. يا جماعة ما تخلطوش بين اللي دار بطاقة لجنة ثورية لتسيير اموره الحياتية لانها مفروضة و الا حضر ملتقي عقائدي كشرط للاتحاق بعمل او دورة او دراسة … و بين شخص كان فعال و عضو رسمي في حركة اللجان الثورية و يقيم و ينظم في دورات عقائدية و تولي منصب منسق لجنة ثورية لكلية او اي مكان اخر ،فأن هذه الاخيرة يجب توفر الولاء و الرغبة لدي المتقلد لها .
    عليه هذا الشخص تولي مناصب قيادية في المثابات الثورية و نسق لملتقيات عده لها و اشترك في العديد منها و درسها و دعا لها و هذا يعني بان لديه الرغبة و الولاء لها “حسب المستندات العروضة ولكن يجب التأكد من صحتها كما ذكر احد الاخوان”.. و هذا لا ينطبق علي الطلبة اللذين يدروسن بالخارج جميعا و لا علي مدرسين الجامعات كلهم و لا علي كل من لهو بطاقة عضوية لجنة ثورية لان الاخيرات كانت بمثابة مصوغات تعيين للمتقدم للعديد من الاحتياجات الادارية في ذلك الوقت ولا لوم علي هؤلاء لان اغلب الشعب الليبي قام بها من اجل اتمام اجراءاته الادارية ليس الا .

  36. السادة الاعزاء هناك فرق كبير بين من ملاء استمارة انتساب للجان المذكورة من اجل الدراسة فى الخارج ومن كان لسنوات يعمل كمنسق لهذه اللجان, انا اعتقد ان هذا الشخص والله اعلم اخضر حتى النخاع.

    حتى اللدين درسوا فى الخارج يجب ان يعاد النظر فى اوضاعهم فمن كانت درجاته توُهله للدراسة فى الخارج فبها ومن كانت درجاته لاتوُهله لدلك فلابد وان يكون قد ارتبط بعلاقات عير عادية مع النظام القمعى ويجب ان لا تتاح له فرصة فى العهد الجديد.

  37. غانم بشير الشيخي

    ثقافة استعمال كل الاساليب لكى تصل الى هدف او مصلحة شخصية موجودة عند العديد من الاشخاص هولا مستعدين للتلاعب بكل السلايب . اشخاص منحطين يعتنقون المبادى ويبيعون القيم يجب ان نقف لهم بالمرصاد

  38. المشكله ليست بالضروره في حضور الموتمرات و المشاركات التي اكره عليها الكثير ممن لم يستطع الهروب مثلنا للخارج ولكن المشكله في الادلاء ببيانات غير صحيحه عند ملء نموذج الترشح لعضويه الموءتمر الوطني.

  39. المفروض انه ريح روحه ……طالما انه كان يجرى وراء المناصب من زمان …..لكن الطمع مصيبة ما سداش انه كان عضو فى اللجان الثورية يبى يكون عضو من الثوار المهم يغير لون الكتانه من اخضر الى اللون الجديد والله لو كنت مكانه ما رشحت روحى …..فيه ناس هلبه ما رشحتش وايش زره ….. الطموح والرغبة فى السرقة

  40. طحلوب ,,,,طحلوب ,,,,متسلق ,,,,ومازال فيه متسلقين من الزمرة الفاسده ….ارجعوا الي ملفات 200 عضوء وستجدوا العجب ….قدمهم الى النيابه ثم الي المحكمة منقولة علي الهواء ويطبق في شأنهم القانون

  41. ليست لديه عضوية فقط وانما يعتبر منسق مثابة كلية الآداب أي عضو ناشط ماشاء الله عليه !!!؟؟؟؟؟ بالله ريحو ارواحك وهذه ليست مرحلتكم ولا يشرفني أحد في المؤتمر الوطني العام يكون لديه حتى عضوية في اللجان الثورية سيئة الذكر فخلوكم مواطنين عاديين زيكم زي أي مواطن مع أنني لاأسوي بينكم – على المستوى الشخصي – وبين المواطن العادي لان المواطن العادي لم ينتسب لهذه المثابات التي من صفات منتسبيها لعق الأحذية وسفك الدماء البريئة . ماصح وجوهكم مازلتو تزاحموا حتى في هذه المرحلة المشرقة من تاريخ ليبيا يا تربية القذافي المردوم

  42. مع كل احترامى وتقديرى الى كل الشرفاء والوطنيين بلجنة النزاهة لما يقومون به من الكشف على هاولاء الذين هم فى كل واد يهيمون ( يتلونون مثل الحرباء )
    نتمنى لكم كل النجاح فى الكشف على كل الطحالب والطامعين وكونوا لهم بالمرصاد
    الف شكر لكم والله والله معاكم ان شاء الله

  43. بامكان المذكور ان يلجأ الى المحاكم طاعنا فى القرار والمحكمة ستقول كلمتها وان لم تقنعه المحكمة بحكمها يطعن امام المحكمة العليا وهى ستقول كلمتها

  44. سعد يوسف بوراشد

    يا سيدى وراهو راجل طيب ما علينا ، لكن الطلب مقدم بصفته حامل مؤهل علمي دكتوراة يعني بعد ما كمل قرايته مش قبلها وين الجماعة الي ايدافعوا عليه عندهمش شي تفسير لهل الزلقة مش دوت واحد مقدم طلب عضوية في اللجان الثورية مضطر الراجل شكله في عقله علل اخر، هل من تفسير عند فريق الدفاع؟

  45. هل طبق اعضاء هيئة النزاهة على انفسهم … وهل تعلمون ان المعايير هي ذاتها قانون العزل السياسي والامر لم يقتصر على ازلام النظام حيث ان القانون الاخواني يشمل حتى الثوار فى الجبهات راجعوا القانون بعد الفقرات الخاصة بازلام النظام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>