الرئيسية » الأخبار » القوة الأمنية المشتركة بطرابلس تستعد لإجراء عمليات تمشيط في ضواحي المدينة

القوة الأمنية المشتركة بطرابلس تستعد لإجراء عمليات تمشيط في ضواحي المدينة

وكالة الانباء الليبية

تستعد القوة الأمنية المشتركة بطرابلس لإجراء عمليات تمشيط واسعة ستشمل مختلف المزارع الواقعة في ضواحي المدينة لتطهيرها من كافة الظواهر الإجرامية والسلبية .

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية الملازم أول ” مجدي العرفي ” ، أن القوة الأمنية المشتركة ستقوم بتسليم المزارع إلى أصحابها فور انتهائها من هذه المهمة .

من جهة أخرى أعلن الناطق الرسمي لثوار طرابلس ” هود على قاسم ” اليوم الاحد ، رفض ثوار طرابلس أي خطة أمنية داخل المدينة يتم استبعادهم منها . وأعتبر الناطق الرسمي في تصريح لوكالة الأنباء الليبية ، أن عدم إشراك ثوار وغرفة أمن طرابلس في هذه القوة ، تجاهلا لثوار المدينة التي قدمت مئات الشهداء لتحرير ليبيا .

وكان رئيس الحكومة المؤقتة السيد ” علي زيدان ” قد أعلن في مؤتمر صحافي عقد يوم الثالث من الشهر الجاري ، عن تشكيل قوة لاقتحام كل المقار التي توجد فيها فئات مسلحة غير شرعية ، سواء في طرابلس أو في أي مدينة أخرى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>